أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الشيخ نعيم قاسم: سنواصل المقاومة وسنجعلها أقوى

الشيخ نعيم قاسم: سنواصل المقاومة وسنجعلها أقوى

أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، الثلاثاء، أنه لا يمكن أن نحرر فلسطين وأرضنا إلا إذا كنا مقاومة قوية تقف في وجه العالم دون أن يخيفها شيء.
وخلال فعالية “بشائر النصر المبين” التي أقيمت في بيروت، في ذكرى الشهيدين القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس واستنكارا لجريمة اغتيال الشيخ صالح العاروري، قال الشيخ قاسم: إنه كلما قدمت المسيرة قائدًا كلما انتقلت هذه المقاومة إلى مرحلة جديدة مع زخم كبير وشخصيات جديدة قادرة على رفد المقاومة بإمكانيات جديدة.
وأضاف: سنواصل المقاومة وسنجعلها أقوى وسنسلحها أكثر وستبقى على جهوزية دائمة، مؤكدا أنه لا يمكن أن نحرر فلسطين وأرضنا إلا إذا كنا مقاومة قوية تقف في وجه العالم دون أن يخيفها شيء.
وتابع أن الشهيدين سليماني والعاروري استشهدا على طريق فلسطين ومن أجل كرامة الأمة وكان هدفهما واحد.
وأشار إلى أن الشهيد القائد سليماني امتلك قناعة بأن القوة يجب أن تتعزز على أعلى المستويات وعلى المجاهدين أن يمتلكوا كل أشكال القوة، لافتا إلى أن الشهيد سليماني عمل بمرونة مع المقاومين في مختلف بلدان المنطقة خصوصًا في فلسطين دون التدخل في شؤونهم.
وفي السياق نوه الشيخ قاسم إلى أن القائد الشهيد صالح العاروري كان قائدا ميدانيا وله فضل في تنمية قدرات المقاومة لا سيما في الضفة الغربية.
ولفت إلى أن الشهيد وسام طويل عمل وضحّى في الساحات المختلفة وقدم كل ما لديه واستطاع أن يكون نموذجا من نماذج قادة المقاومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *