أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القصف الإسرائيلي يحول عائلة من 50 شخصا في مخيم جباليا إلى أشلاء

القصف الإسرائيلي يحول عائلة من 50 شخصا في مخيم جباليا إلى أشلاء

اكتشف رجال الدفاع المدني في غزة في منزل عائلة البرعي قرب مستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا بقطاع غزة الذي تعرض للقصف . أن 40 شخصا كانوا موجودين في المنزل تحوّلوا لمجرد أشلاء بشرية تم جمعها بأغطية وقطع قماش.

وأظهرت المقاطع رجلا مسنا هو الناجي الوحيد من هذه الأسرة، ورغم الفاجعة التي ألمت به، فإنه أكد مواصلة تمسكه بأرضه وبخيار الشعب الفلسطيني في المقاومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *