أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مخيم جنين.. 3 شهداء و 30جريحا باشتباكات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي

مخيم جنين.. 3 شهداء و 30جريحا باشتباكات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي

استشهد 3 شهداء واصيب  30 اخرين خلال تصدي قوات المقاومة في جنين لاقتحام قوات الاحتلال “الإسرائيلي” للمخيم، مساء اليوم الثلاثاء، وسط اشتباكات مسلحة عنيفة يخوضها مقاومو كتائب القسام وفصائل المقاومة. وأفادت وزارة الصحة في تصريح مقتضب تلقت (شهاب) نسخة عنه، باستشهاد مواطنين وإصابة 12 آخرين، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين، مشيرة إلى أنه تم نقل الإصابات للمستشفى الحكومي.
وفي التفاصيل الأولية، فقد اكتشف المقاومون أمر قوة “إسرائيلية” خاصة اقتحمت مخيم جنين، واشتبكوا معها، فيما دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة للمنطقة. وذكر شهود عيان أن المقاومة استهدفت القوات والآليات المتوغلة بالأكواع محلية الصنع والرصاص، وتم تفعيل صافرات الإنذار في أعقاب اقتحام الاحتلال للمخيم. من جهتها، قالت كتائب القسام – في جنين في تصريح مقتضب: يخوض مجاهدونا وفصائل المقاومة اشتباكًا عنيفًا مع قوة إسرائيلية خاصة “دوفدوفان” في مخيم جنين وتم استهداف تعزيزات الجيش الإسرائيلي وقناصته بوابل كثيف من الرصاص. ورافق الاشتباكات تحليق طائرات عسكرية إسرائيلية في أجواء جنين، وانقطاع التيار الكهربائي عن المخيم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تمديد مهلة المشاركة في”جائزة فلسطين العالمية للآداب” بدورتها الثانية

أعلنت الامانة العامة لــ “جائزة فلسطين العالمية للآداب” تمديد مهلة المشاركة في الدورة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *