أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رتل امريكي كبير يتجه من بغداد الى الانبار في طريقه الى عين الاسد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-08-23 16:08:39Z | |

رتل امريكي كبير يتجه من بغداد الى الانبار في طريقه الى عين الاسد

كشف مصدر امني في محافظة الانبار، الاثنين، عن وصول رتل امريكي قادما من محافظة بغداد باتجاه قاعدة عين الاسد الجوية غربي الانبار .

واضاف المصدر ان “رتل امريكي كبير قادم من محافظة بغداد في طريقة الى قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار، دون معرفة ودواعي وصول الرتل الى مبنى القاعدة التي تخضع بعض مواقعها لحماية القوات الامريكية”.
وتابع المصدر يقول ان “الرتل استوقف قليلا على الطريق الدولي السريع الذي يربط محافظة بغداد بمناطق غربي الانبار جراء خلل في احدى اطارات عجلات الرتل ، مبينا ان “حركة الرتل رافقته تحليق لطيران امريكي في سماء مناطق تواجد الرتل لحمايته وصولا الى مكان استقراره ، مؤكدا ان” الرتل وصل مسيره بعد اصلاح الخلل”.
يشار الى قاعدة عين الاسد غربي الانبار تشهد بين الحين والاخر وصول ارتال ومعدات حربية قادمة من بعض المحافظات ومن خارج البلاد “

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقتل البلوغر ” ام فهد ” برصاص مجهول امام منزلها في بغداد

اعلن مصدر امني ان البلوغر المدعوة بام فهد ، قُتلت مساء أمس الجمعة قتلت برصاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *