أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع ثابت العباسي يعترف : الطارمية المنطقة الوحيدة التي يتجول فيها الإرهابيون بين المنازل

وزير الدفاع ثابت العباسي يعترف : الطارمية المنطقة الوحيدة التي يتجول فيها الإرهابيون بين المنازل

قال وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي ان منطقة الطارمية هي الوحيدة التي يتجول فيها الإرهابيون بين المنازل داعيا الاهالي الى التعاون مع القوات الأمنية للقضاء على زمر داعش.
وياتي هذا الاعتراف من وزير الدفاع ليعزز تقارير الحشد الشعبي التي كانت تؤكد على خطورة حجم تسلل الإرهابيين الى الطارمية والحصول على حواضن لهم فيها.
جاءت هذه الزيارة بعد الهجوم الإرهابي الذي نفذه ارهابيو تخالف داعش والبعث في الطارمية واستهدف منزل احد منتسبي الحشد الشعبي مما اسفر عن استشهاد اثنين من ابطال الحشد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *