أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس

في سلسلة جرائم الاحتلال الاسرائيلي استشهد فجر اليوم الاثنين ثلاثة شبان إثر إصابتهم برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم بلاطة في نابلس. وقالت مصادر طبية إن الشهداء هم محمد بلال أبو زيتون، والمطارد فتحي أبو رزق، وعبدالله أبو حمدان.
والشهيد فتحي أبو رزق، هو شقيق حاتم أبو رزق الذي قضى خلال محاولة اعتقاله من قبل أجهزة أمن السلطة عام 2020.  وأوضح الهلال الأحمر في نابلس، أن عدداً من المواطنين أصيبوا برصاص قوات الاحتلال وصفت جراح عدد منهم بالخطيرة.  وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال نفذت اقتحاماً واسعاً لمخيم بلاطة بعشرات الآليات والجرافات العسكرية، التي أغلقت مداخل المخيم ومنعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المصابين. كما فجرت قوات الاحتلال منزل لعائلة أبو شلال، وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال فجرت المنزل دون ابلاغ اصحاب المنازل المجاورة، ما ادى إلى إصابة شاب وفتاة بجروح بفعل شظايا زجاج النوافذ، والحاق اضرار مادية جسيمة بعدد من المنازل المجاورة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *