أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العتبة العلوية المقدسة : مليونا زائر احيوا ذكرى شهادة الإمام علي (ع)

العتبة العلوية المقدسة : مليونا زائر احيوا ذكرى شهادة الإمام علي (ع)

أعلنت العتبة العلوية المقدسة، اليوم الأربعاء، عن توافد نحو مليوني زائر علي ضريح الامام علي عليه السلام للمشاركة في الزيارة الخاصة بذكرى شهادته واقامة اعمال ليلة القدر المباركة .

وذكر بيان للعتبة بشان اعداد الزائرين ، أن “قسم تكنولوجيا المعلومات في العتبة العلوية المقدسة كشف عن إحصائية أعداد الزائرين الوافدين إلى مرقد الإمام علي (عليه السلام) في ليلة ويوم إحياء شهادته الأليمة”.
ونوه البيان إلى، أنه “تمَّ تسجيل أكثر من مليون و920 ألف زائر توافدوا إلى المرقد لغاية فجر اليوم الأربعاء”.
يذكر، أن العتبة العلوية المقدسة استنفرت جهود جميع خَدَمتها في مراسم الزيارة والتي انتهت بنجاح، بإسناد أكثر من 1000 متطوع، وتعاون مشترك مع الدوائر الأمنية والخدمية في مدينة النجف الأشرف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *