أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادي امني : تكليف الحشد الشعبي بتأمين حدود ديالى

قيادي امني : تكليف الحشد الشعبي بتأمين حدود ديالى

أوضح قيادي في الحشد الشعبي، تكليف قوات الحشد على تأمين حدود محافظة ديالى.

وقال صادق الحسيني مسؤول اللجنة الامنية لقوات الحشد الشعبي في ديالى لوكالة {الفرات نيوز} :”أسندت مهمة حماية وتأمين المناطق الحدودية والمحررة وكان التكليف بوضع قوات لحشد الشعبي في السواتر على المناطق التي حررها على غرار القواطع وللسواتر التي يضعها الجيش”.
وأضاف “أسندت حماية المدينة الى قوات الداخلية، واسندت حماية المفاصل الحساسة الى قوات الحشد وان ابعاده عن المدن كان قرارا استراتيجيا”.
وأشار الحسيني الى ان الحشد “على الدوام بخط تماس مع العدو الارهابي”.
ولفت الى ان “الأحداث التي تشهدها المحافظة من الداخل تحتاج الى تحليل وتفسير من قيادة الشرطة والاجهزة الأمنية التي عملها متداخل في هذه المنطقة حيث هنالك دوريات للشرطة والاستخبارات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *