أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي : الشهيد سليماني نموذج للانسان المثالي

اللواء سلامي : الشهيد سليماني نموذج للانسان المثالي

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية “اللواء محمد سلامي”: لو نظرنا إلى الاوجه المتعدة لشخصية الشهيد الفريق قاسم سليماني نجده نموذجا للانسان الجامع والمثالي.
واضاف سلامي، الاحد، في مراسم إحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الفريق سليماني في مصلى كرمان: في مثل هذا اليوم، وقع الحدث الاكبر حيث اغرورقت عيون ابناء مدينة كرمان وانباء الشعب الإيراني بالدموع وهرعوا الى الشوارع للمشاركة في مراسم تشييع الشهيد سليماني.
وقام القائد العام لحرس الثورة الاسلامية مساء السبت بزيارة ضريح الشهيد سليماني، في مقبرة “روضة الشهداء” في مدينة كرمان جنوب شرق ايران وقرأ الفاتحة على روحه وارواح الشهداء الطاهرة.
ووصل اللواء سلامي إلى كرمان للمشاركة في الملتقى الختامي للذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الفريق قاسم سليماني (عشرة المقاومة)، والذي عقد الاحد، في مسجد الإمام علي (ع) في كرمان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *