أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / صحيفة إسرائيلية : صواريخ حزب الله تهديد استراتيجي وعناصره يرصدون جنودنا

صحيفة إسرائيلية : صواريخ حزب الله تهديد استراتيجي وعناصره يرصدون جنودنا

رأت صحيفة “جيروزاليم بوست” الاسرائيلية أنه يجب أن يُنظر إلى حزب الله على أنه تهديد استراتيجي رئيسي”.
وفي مقال للكاتب الصهيوني لديها نيفيل تيلر، أشارت الى أنه “يجب على “تل أبيب” أن تنظر إلى ترسانة الصواريخ الدقيقة المتزايدة لحزب الله باعتبارها تهديدًا استراتيجيًا كبيرًا وقالت “جيروزاليم بوست”: في تقريرها “في الآونة الأخيرة، نشطت عناصر حزب الله بشكل متزايد على الحدود اللبنانية. لقد أقاموا العشرات من نقاط المراقبة، وزادوا من دورياتهم، وقاموا برصد وتوثيق تحركات القوات الإسرائيلية علانيةً”، وتابع “حزب الله يقف على الحدود، لذا نستعد لكل شيء.. الخطر حقيقي جدًا.. أيّ ضربة غير متوقعة في “الحرب بين الحروب” مع سوريا يمكن أن تؤدي إلى صراع كبير في لبنان”.وجاء في الصحيفة “جنود حزب الله اكتسبوا خبرة في سوريا، إنهم أكثر استقلالية، ولديهم قوة نيران أكبر، ويستخدمون نقاط المراقبة وتشكيلات المعركة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *