أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن تفكيك خلية ارهابية ذات صلة ببريطانيا

حرس الثورة الاسلامية يعلن تفكيك خلية ارهابية ذات صلة ببريطانيا

أعلن حرس الثورة الإسلامیة في ايران أنه قام بتوجيه ضربة لعناصر شبكه ارهابية ذات صلة ببريطانيا ولها نشاط بأعمال الشغب الأخيرة.

وأعلنت استخبارات حرس الثورة الإسلامية نقلا عن العلاقات العامة لفيلق ثار الله بمحافظة كرمان جنوبي شرق إيران تفكيك مجموعة تطلق على نفسها اسم “زاكروس” واعتقال 7 من عناصرها الرئيسيين.
مجموعة زاكروس التي نشطت في أحداث الشغب الأخيرة كان يوجهها عناصر في بريطانيا، ومن بين الذين اعتقلوا من يحمل الجنسيتين الإيرانية والبريطانية.
وجاء في بيان فيلق ثار الله: بفضل من الله سبحانه وتعالى والاجراءات الاستخبارية الدقيقة لمنتسبي جهاز الاستخبارات التابع لفيلق ثار الله بمحافظة كرمان تم تحديد و القضاء على شبكة تسمى بـ “زاغروس”، موجهة بشكل مباشر من بريطانيا تنضم فيها عناصر مناهضة للثورة من داخل وخارج البلاد،كانت تقوم بتوجيه وحياكة مؤامرات للاطاحة بالنظام ،خاصة خلال أعمال الشغب الأخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *