أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية الايرانية : جريمة شاهجراغ الإرهابية في شيراز فضحت الأمريكيين والمنافقين

قائد الثورة الاسلامية الايرانية : جريمة شاهجراغ الإرهابية في شيراز فضحت الأمريكيين والمنافقين

استقبل قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد علي خامنئي ، (الثلاثاء) أسر شهداء جريمة الهجوم الارهابي الذي استهدف زوار مرقد السيد احمد بن الامام الكاظم عليه السلام المعروف باسم شاهجراغ ٬ مؤكدا ان هذه الحادثة المأساوية حزت في القلوب والفوس وكنها خلدت في تاريخ إيران .
وقال اية الله خامنئي ان هذه الجريمة فضحت الايدي الخبيثة التي تقف وراء هذه الخباثة أي الأمريكيين الحقودين الذين خلقوا “داعش” ، واضاف : على المؤسسات الثقافية والفنية الاهتمام بهذا الحدث الكبير مثل عاشوراء وغيرها من القضايا التاريخية ونقلها إلى الأجيال القادمة.

واعتبر قائد الثورة الاسلامية اغتيال الزوار بانه يختلف عن الحوادث الإرهابية الأخرى ويبانها فضيحة مزدوجة للعدو ، وقال: بالإضافة إلى القتلة والخونة، فإن داعمي ومؤسسي “داعش” الرئيسيين متواطئون أيضا في هذه الجريمة. إنهم كذابون، قساة ، مفضوحون ومنافقون لدرجة أنهم يرفعون راية حقوق الإنسان ظاهريا ، لكنهم في الواقع يخلقون مجموعات إرهابية خطيرة.
وأوصى قائد الثورة الإسلامية المؤسسات الثقافية والإعلامية بالإنتاج الفني فيما يتعلق بهذه الحادثة وغيرها من القضايا التاريخية وأضاف: لدينا قصور من حيث العمل الإعلامي والدعائي فيما يخص القضايا المتعلقة بأحداث وتاريخ الثورة الإسلامية وجرائم الأعداء الى درجة ان جيلنا الشاب لا يملك الكثير من المعلومات حول الأحداث الماضية، بما في ذلك جرائم المنافقين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *