أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني : اعتقال 24 إرهابياً خلال عمليات دهم في 5 محافظات

خلية الاعلام الامني : اعتقال 24 إرهابياً خلال عمليات دهم في 5 محافظات

أكدت خلية الإعلام الأمني اليوم الثلاثاء، تمكن مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع من القبض على 24 إرهابياً خلال عمليات دهم في 5 محافظات.

وقالت الخلية في بيان: إنه “بعمليات استباقية وجهد استخباري مميز لأقسام وشعب (استخبارات وأمن) قيادة عمليات بغداد والأنبار وميسان وديالى والفرقة الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والعاشرة والحادية عشرة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادات وأقسام استخبارات ومكافحة إرهاب القائم وعامرية الفلوجة و هيت تم نصب كمائن محكمة في مناطق المحافظات ( بغداد والأنبار وكركوك وديالى وميسان )”.
واضافت، أن “العمليات أسفرت عن إلقاء القبض على( 24 ) إرهابياً في مناطق متفرقة من المحافظات أعلاه”، مبينة، أنه “جرى تسليمهم إلى الجهات المعنية ميدانياً وأصولياً”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *