أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة الحشد الشعبي تزف الظالمي شهيداً في جرف النصر

هيئة الحشد الشعبي تزف الظالمي شهيداً في جرف النصر

زفت هيئة الحشد الشعبي الشهيد (كرار محمد بليل هيجل الظالمي ) الذي ارتقى أثناء مداهمة مضافة لعصابات داعش الإجرامية في قاطع جرف النصر حيث ادت العملية ايضا عن قتل اثنين من الانتحاريين من عناصر داعش الوهابي.
ووفق بيان الحشد فبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود عناصر من داعش في منطقة البهبهاني/ جرف النصر، توجهت قوة مشتركة من استخبارات عمليات الجزيرة وقوة خاصة من الفوج الثاني لواء47 وقوة من لواء مغاوير عمليات كربلاء إلى المكان وتم الاشتباك مع العدو وقتل من كان في المضافة إثر تفجير انتحاري نفسه، حيث أستشهد الظالمي على إثر العملية وجُرح اثنان من الفوج الثاني لواء 47 وجُرِح منتسب من لواء المغاوير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *