أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلسطينيون يشعلون النار في حافلة للمستوطنين شمال الخليل

فلسطينيون يشعلون النار في حافلة للمستوطنين شمال الخليل

اشتعلت النيران في حافلة للمستوطنين جراء رشقها بزجاجات حارقة شرق قلقيلية، في حين اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال شمال الخليل.

ورشق فلسطينيون حافلة المستوطنين بالزجاجات الحارقة قرب بلدة عزون شرق قلقيلية، وهرعت طواقم الإطفاء التابعة للاحتلال إلى المكان.
وفي شمال الخليل اندلعت مواجهات شديدة بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب، تخللها عملية إلقاء للحجارة استهدفت آليات وجنود الاحتلال.
واعتقلت قوات الاحتلال الطفلة جنات خالد درويش زيدات من بلدة بني نعيم بالخليل، وذلك على أحد الحواجز العسكرية القريبة من المسجد الإبراهيمي.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ياسر صلاح بزور من قرية رابا جنوب شرق جنين، بعد تسلمه بلاغاً لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في معسكر سالم.
يشار إلى أن الاحتلال شن الليلة الماضية، حملة اعتقالات طالت أكثر من 17 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
وشهدت القدس المحتلة حملة اعتقالات تركزت في عناتا ومخيم شعفاط والبلدة القديمة، نفذت خلالها قوات الاحتلال اقتحامات للمنازل واعتقالات متفرقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني : أمريكا هي أكثر الحكومات ديكتاتورية في العالم

أكد الرئيس الإيراني آية الله ابراهيم رئيسي خلال كلمة بمناسبة يوم الطالب الجامعي بجامعة طهران، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *