أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / التظاهرات المليونية في طهران وبقية المدن الايرانية في اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار .. بيعة الشعب لنظام الجمهورية الاسلامية

التظاهرات المليونية في طهران وبقية المدن الايرانية في اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار .. بيعة الشعب لنظام الجمهورية الاسلامية

شهدت طهران وبقية المدن الإيرانية تظاهرات مليونية بمناسبة ” اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي ” ورفع المتظاهرون اللافاتات التي تندد بالولايات المتحدة ووصفها بالشيطان الأكبر كما تم رفع علم الجمهورية الإسلامية وصور قائد الثورة الإسلامية بينما دوت هتافات الملايين بالموت لامريكا والموت للانكليز والموت لإسرائيل والموت لنظام ال سعود.
وجددت الحشود المليونية العهد والولاء للجمهورية الاسلامية الايرانية ناصرة محور المقاومة والشعوب ضد مؤامرات الاستكبارالعالمي.
ففي هذا اليوم الذي يصادف ذكرى سيطرة الطلبة الايرانيين على مقر السفارة الامريكية في طهران عام 1979 حيث اعتبروها وكر التجسس الأميركي وعثر الطلبة السائرون على نهج الامام على الاف الوثائق السرية وقد تحولت الى اكوام من الأوراق الممزقة ٫ فتمت إعادة ترتيبها مستغرقة وقتا طويلا ونجح الطلبة الإيرانيون الى إعادة نصوصها ليكتشفو فيها أسماء العملاء الذين جندتهم المخابرات الامريكية للتآمر على الثورة الاسلامة كما اكتشفوا فيها خطط أمريكية بهدف اسقاط الثورة .
ونزل ابناء الشعب الايراني في طهران وفي أكثر من 900 مدينة وناحية في وقت واحد، ومن مختلف شرائح الشعب لتجسيد ملحمةالدفاع عن الثورة الإسلامية وللتنديد بفاعمال الشغب والعنف التي شهدتها طهران طوال الخمسين يوما الماضية بدعم من الولايات المتحدة وبريطانيا والموساد الإسرائيلي وبمشاركة نظام ال سعود..
وجاءت هذه الحشود المليونية بمثابة تجديد البيعة لنظام الجمهورية الإسلامية و لقائد الثورة الإسلامية للتنديد باعمال الشغب والعنف والعمليات الإرهابية التي شهدتها المدن الإيرانية مؤخرا وأكدت هذه الحشود المليونية ان الشعب المدافع الأول عن نظام الجمهورية الاسلامية القائم، بعكس ما تروج له دول الاستكبار وماكيناتها الاعلامية الضخمة التي صوت اعمال الفتنة والشغب بانها ثورة تحررية كما زعم بذلك الرئيس الأمريكي بايدن .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *