أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / السيد عبد الملك الحوثي : الأمريكيون والصهاينة ومن معهم يسعون لاستعباد الناس واعتماد الوحشية والجبروت لإذلالهم والسيطرة عليهم

السيد عبد الملك الحوثي : الأمريكيون والصهاينة ومن معهم يسعون لاستعباد الناس واعتماد الوحشية والجبروت لإذلالهم والسيطرة عليهم

جدد قائد انصار الله السيد عبد الملك الحوثي السيد عبد الملك الحوثي ٬ دعوة تحالف الحرب إلى وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال ومعالجة ملف الحرب فيما يتعلق بالأسرى والأضرار، كما دعا الشعب اليمني “لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر، باعتبار هذا التصدي جهادًا مقدّسًا بالتوكل على الله والثقة بنصره”.
وشاركت حشود جماهيرية ضخمة، ، بالاحتفالات الكبرى في ساحات صنعاء و13 محافظة يمنية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.
وحمل المتوافدون الأعلام الخضراء والبيضاء وشعارات المناسبة ولافتات كُتب عليها عبارات تجديد العهد والحب والولاء لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وحذّر السيد الحوثي “قادة الغرب من العواقب الوخيمة والعقوبات الإلهية في الدنيا والآخرة من محاربتهم للأنبياء وتعاليم الله”، ودعاهم “للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليه وأضلّتهم واستحكمت سيطرتها عليهم بشكل تام”.
ولفت إلى أنّ “الأمريكيين والصهاينة ومن معهم يسعون لاستعباد الناس واعتماد الوحشية والجبروت لإذلالهم والسيطرة عليهم”، وقال “قوى الاستكبار تسعى لتغييب العدل من الحياة وتمنع إقامة القسط وتمكّن الظالمين وترتكب الجرائم بحق المستضعفين”، وأضاف “قوى الطغيان تسعى لنشر المفاسد والرذائل والعلاقات المحرمة والجريمة الشنيعة “المثلية”.
وتابع “أدعو قادة الغرب للكف عن محاربة القيم ونشرهم للمفاسد والرذائل وسعيهم لإفساد الشعوب، وأن يتأملوا في واقعهم وما نتج عن ذلك من مشاكل رهيبة في كلّ المجالات”.
وجدد السيد الحوثي التأكيد على دعوة “قادة الغرب والمجتمعات في الدول الغربية للكف عن الإساءة لله وخاتم أنبيائه والكف عن عداء الأنبياء وكتاب الله وإحراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله”.
وقال السيد الحوثي أنّ “الحضور الحاشد في يوم المولد يوجّه رسالة تحذير لأعداء رسول الله بأنّ هذه الأمة تعزز ارتباطها بالرسول الأعظم ” ص)”.وجدد السيد الحوثي التأكيد على دعوة “قادة الغرب والمجتمعات في الدول الغربية للكف عن الإساءة لله وخاتم أنبيائه والكف عن عداء الأنبياء وكتاب الله وإحراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *