أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامين العام لعصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي يطالب بانعقاد مجلس النواب في أسرع وقت

الامين العام لعصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي يطالب بانعقاد مجلس النواب في أسرع وقت

طالب الأمين العام لحركة “عصائب أهل الحق” في العراق قيس الخزعلي، بانعقاد مجلس النواب “في أسرع وقت”، من أجل القيام بواجباته وأهمها “معالجة موضوع الموازنة”.

وفي كلمة مسجلة وجهها للمتظاهرين اليوم، بدأ الخزعلي بتوجيه الشكر لأنصار قوى “الإطار التنسيقي”، قائلا: “اليوم أدخلتم الفرح إلى قلب كل عراقي شريف”.
وتعهد الخزعلي بالاستمرار في “طريق بناء الدولة والدفاع عنها” وكذلك في الإسراع بتشكيل الحكومة، “من أجل ان تقوم بواجباتها في تقديم الخدمات المطلوبة منها أمام الشعب”.
وشدد الخزعلي على ضرورة “انعقاد مجلس النواب في أسرع وقت من أجل القيام بواجبه” وقال إن “من أهم واجباته معالجة موضوع الموازنة، إما عن طريق تشكيل الحكومة، لتقدم قانون الموازنة، أو أن يتم تعديل قانون الموازنة الحالي”.
واعتبر الخزعلي أنه إذا بقي ذلك القانون على حاله “فهناك خطر كبير بأن الحكومة لن تتمكن من دفع الرواتب السنة القادمة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *