أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العتبة العلوية المقدسة تعلن : 3.5 ملايين زائر شاركوا بزيارة ضريح الامام علي عليه السلام في عيد الغدير الأغر

العتبة العلوية المقدسة تعلن : 3.5 ملايين زائر شاركوا بزيارة ضريح الامام علي عليه السلام في عيد الغدير الأغر

أكدت العتبة العلوية المقدسة اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 3.5 ملايين زائر شاركوا بزيارة عيد الغدير الأغر ٫ وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة المقدسة مرتضى الحمامي : إن “العتبة العلوية المقدسة استنفرت جهود منسوبيها من جميع الأقسام لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في عيد الغدير الأغر، حيث استقبلت العتبة المقدسة (3.626.839) زائراً في هذه المناسبة العطرة”.

وأضاف الحمامي، أن “الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة أولت اهتمامًا كبيرًا لإحياء هذه المناسبة وأعدت برنامجًا حافلًا بالفعاليات والنشاطات استمرت لأكثر من أسبوع منها ثقافية وخدمية واجتماعية وأمنية استوجبت استنفار كل الجهود لمنسوبي العتبة المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين الكرام”.
وأحيا جموع المؤمنين، امس الاثنين، زيارة عيد الغدير في مرقد الإمام علي (عليه السلام) بمحافظة النجف الأشرف.
وشهدت محافظة النجف الأشرف توافد جموع المؤمنين من مختلف المحافظات العراقية بالإضافة إلى الوافدين من بعض البلدان لاداء زيارة عيد الغدير الأغر وفي مقدمتها الزائرون من الجمهورية الاسلامية ومن الاحساء والقطيف ولبنان ومن الهند وباكستان.
هذا وشاركت قوات من الحشد الشعبي ومن الشرطة وطيران الجيش بتامين مراسم الزيارة وتنفيذ خطة امنية لمنع حدوث اية خروق امنية قد تستهدف حشود الزائرين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *