أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / النائب الصيهود : تصريحات بومبيو تميط اللثام عن جرائم الاغتيال و”الطرف الثالث” في العراق

النائب الصيهود : تصريحات بومبيو تميط اللثام عن جرائم الاغتيال و”الطرف الثالث” في العراق

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود , الاحد , ان ما كشفه وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو عن تفاصيل عملية المطار التي راح ضحيتها قادة النصر القائدان الشهيدان قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس حقيقية وواقعية وقد تحدثنا بها مرارا لكن دون اذن صاغية.
وقال الصيهود / , ان ” تصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو المتعلقة بكشف تفاصيل عملية اعتيال قادة النصر والجهات المتورطة بها من جواسيس وعملاء داخل المطار وبمتابعة من قوة الدلتا المتواجدة في السفارة الامريكية حقائق واقعية ” , مشيرا الى ان ” الكثير منا قد تحدث بها وبنفس المعلومات التي كشف عنها بومبيو الا اننا واجهنا اذانا صماء ” .
وأضاف ان “ تنفيذ عملية المطار وكافة الاعتيالات التي حدثت في العراق كانت بتخطيط المخابرات الامريكية والموساد الإسرائيلي المتواجد في السفارة نحت عناوين مختلفة”.
وأوضح الصيهود ، ان “ما كان يتحدثون به عن طرف ثالث خاصة اثناء التظاهرات واغتيال العديد من المتظاهرين هو بالتأكيد من صنع وتخطيط مخابراتي امريكي إسرائيلي”، مبينا أن “المطلوب أولا الإسراع بتشكيل حكومة قوية ووطنية لكي تلبي مطالب البرلمان خاصة بإعادة بفتح ملف اغتيال قادة النصر ومن قبل جهات امنية مهنية ومؤتمنة” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *