أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادة عمليات بغداد للحشد الشعبي: حزام العاصمة مؤمن رغم المحاولات الأميركية بإعادة تنشيط الإرهاب

قيادة عمليات بغداد للحشد الشعبي: حزام العاصمة مؤمن رغم المحاولات الأميركية بإعادة تنشيط الإرهاب

اكد عضو قيادة عمليات بغداد للحشد الشعبي عباس الزيدي، ان مناطق حزام العاصمة مؤمنة بالكامل من جميع القطعات العسكرية والأمنية، موضحا ان اميركا تحاول إعادة تنشيط عناصر الإرهاب ودعمها في بعض المناطق.

وقال الزيدي ,ان “اميركا تدفع المجاميع الإرهابية باتجاه محاولة ارباك المشهد الأمني في العاصمة بغداد، في وقت عملت فيه قيادة عمليات بغداد والحشد الشعبي بتكثيف الجهد الاستخباري وتنفيذ العمليات الاستباقية”.
وتابع قائلا : ومن المرجح ان تتحرك المجاميع الاجرامية باتجاه جنوب العاصمة، خصوصا ان واشنطن تمارس ضغوطا لتنشيط عناصر الإرهاب”. .
وأضاف عضو قيادة عمليات بغداد للحشد الشعبي عباس الزيدي ان “هناك تعاونا مع المواطنين في الطارمية ومناطق شمال بغداد للقضاء على الإرهاب،
وبين الزيدي ,ان “هناك انتشارا للقوات الأمنية والحشد لشعبي وقواطع المسؤوليات الأخرى واتصال وتنسيق مشترك وجهد استخباري وغرفة عمليات مشتركة، حيث ان جميع المناطق تحت الرصد والمتابعة للقضاء على الإرهاب”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *