أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل رجل امن اسرائيلي في مستوطنة أرئيل شمالي الضفة الغربية

مقتل رجل امن اسرائيلي في مستوطنة أرئيل شمالي الضفة الغربية

في سلسلة تصاعد العمليات الفدائية التي تستهدف الاحتلال في فلسطين المحتلة ٫ أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن حارس أمن إسرائيلي قتل برصاص مسلحين فلسطينيين اثنين في مستوطنة أرئيل شمالي الضفة الغربية.

وتاتي العملية تزامنا مع يوم القدس العالمي حيث تشهد عواصم العالم وكذلك المدن الفلسطينية وبخاصة غزة مسيرات ومهرجانت احتفالا بيوم القدس العالمي الذي كان قد دعا اليه مؤسس الجمهورية الاسلامية الامام الخميني عام ١٩٧٩ .
وتشير التقارير إلى أن سيارة تحمل لوحة أرقام إسرائيلية اقتربت من حاجز أمني في المستوطنة، ثم أطلق مهاجمان النيران على الحارس، فأردياه قتيلا.
وأطلقت قوات الأمن الإسرائيلية عملية بحث عن منفذي العملية، حيث يعتقد أنهما ما زالا في المستوطنة.
وطلبت الشرطة الإسرائيلية من السكان إغلاق النوافذ وإطفاء الأضواء وإغلاق الأبواب حتى إشعار آخر.
بدورها، باركت “لجان المقاومة في فلسطين” العملية، وقالت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي إنها “رد طبيعي ومشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *