أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نجاة المندوب القانوني للسفارة الايرانية في بغداد المحامي امجد محمد حسین الموسوي من محاولة اغتيال فاشلة

نجاة المندوب القانوني للسفارة الايرانية في بغداد المحامي امجد محمد حسین الموسوي من محاولة اغتيال فاشلة

تعرض المندوب القانوني لسفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بغداد المحامي امجد محمد حسین الموسوي اليوم الاربعاء لمحاولة اغتيال فاشلة.

اعلن ذلك قنصل الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى بغداد عباس احميدي قائلا: انه عند الساعة الثانية عشرة و 50 دقيقة بعد ظهر اليوم تعرض المحامي والمندوب القانوني للسفارة المحامي محمد حسين الموسوي لمحاولة اغتيال في مدينة الكاظمية من قبل مهاجمين مسلحين ولكن لم يلحق به اذى لله الحمد الا ان سيارته تعرضت لاضرار.
واضاف: ان الاجراءات اللازمة جارية عبر القنوات القانونية والامنية لعراقية في الوقت الحاضر.
ولم يتضح لغاية الان السبب وراء محاولة الاغتيال هذه او الشخص او المجموعة التي تقف وراء ذلك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بيان من البنك المركزي بعد اختتام الاجتماع مع الخزانة الأميركية

اختتم محافظ البنك المركزي علي محسن والوفد المرافق له، مساء الجمعة، اجتماعاته مع مساعد وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *