أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / خلال 24 ساعة.. شهيد ثان برصاص قوات الاحتلال في القدس

خلال 24 ساعة.. شهيد ثان برصاص قوات الاحتلال في القدس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الأحد استشهاد الفتى الفلسطيني يامن نافز جفال برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، شرقي مدينة القدس المحتلة، ليصبح الشهيد الثاني خلال 24 ساعة بعد استشهاد الفتى كريم جمال القواسمي برصاص الاحتلال عند باب الاسباط في المسجد الاقصى .

وقالت الوزارة -في بيان مقتضب- إنها تلقت بلاغا باستشهاد الفتى يامن نافز جفال (16 عاما) برصاص قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس (شرقي القدس).
ونقلت وسائل اعلام فلسطينية نقلا عن شهود عيان أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار على يامن خلال مواجهات اندلعت في البلدة، ثم قام باعتقاله مصابا.
وأضافت : أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز صوب سيارة إسعاف فلسطينية توجهت للمنطقة لإنقاذ المصاب، كما أطلق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز بكثافة صوب الشبان الفلسطينيين الذين تجمعوا في المنطقة، مما أسفر عن إصابات بالرصاص والاختناق.
وأظهر مقطع مصور تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عددا من الجنود الإسرائيليين وهم يحملون مصابا فوق حمالة، ووضعوه داخل مركبة عسكرية.
ونقلت وسائل اعلام محلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار على الفتى يامن نافز جفال خلال مواجهات اندلعت في البلدة، ثم قام باعتقاله مصابا.
وأضاف شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز صوب سيارة إسعاف فلسطينية توجهت للمنطقة لإنقاذ المصاب، كما أطلق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز بكثافة صوب الشبان الفلسطينيين الذين تجمعوا في المنطقة، مما أسفر عن إصابات بالرصاص والاختناق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *