أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / القوات الروسية تبدا بتنفيذ عمليات عسكرية في ضواحي ” كييف ” بواسطة قوات الانزال الجوي

القوات الروسية تبدا بتنفيذ عمليات عسكرية في ضواحي ” كييف ” بواسطة قوات الانزال الجوي

تستمر القوات الروسية بعمليتها العسكرية الخاصة الهادفة إلى حماية منطقة دونباس المستقلة عن أوكرانيا واعترفت روسيا بها، ونزع سلاح الجيش الأوكراني وتدمير بناه التحتية، واجتثاث النازية في أوكرانيا.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ نشرت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد فيديو يظهر تقدم قوات الإنزال الجوي الروسية في ضواحي العاصمة الأوكرانية، واستمرار زحفها على كييف.
وأظهر الفيديو العربات المدرعة الروسية تواصل زحفها على كييف.
وتستمر القوات الروسية بعمليتها العسكرية الخاصة الهادفة إلى حماية منطقة دونباس المستقلة عن أوكرانيا واعترفت روسيا بها، ونزع سلاح الجيش الأوكراني وتدمير بناه التحتية، واجتثاث النازية في أوكرانيا.
وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت اليوم تدمير 61 موقعا عسكريا إضافيا للجيش الأوكراني في الساعات الـ24 المنصرمة، وتحرير 16 بلدة أخرى في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *