أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جمعية الوفاق المعارضة : زيارة بينيت خيانة للبحرين وإعلان لانتهاء صلاحية الدستور وفقدان لأهلية النظام

جمعية الوفاق المعارضة : زيارة بينيت خيانة للبحرين وإعلان لانتهاء صلاحية الدستور وفقدان لأهلية النظام

انتقدت جمعية الوفاق الإسلامية في البحرين زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت للمنامة، معتبرة إياها خيانة للبلاد، وإعلانا لانتهاء صلاحية، الدستور وفقدانا لأهلية مستقبليه.

وقالت الجمعية -في بيان نشرته على حسابها بموقع تويتر- إن الزيارة تمثل تجاوزا لكل الأعراف والعهود، معتبرة الخطوة لا تمت بصلة للبحرين شعبا ودستورا وأخلاقا.
وأضافت أن شعب البحرين -الذي قالت إنه يُحكم بالحديد والنار- لو سُمح له، لملأ الشوارع ضد الزيارة. كما اعتبرت الجمعية الزيارة تجاوزا لكل الخطوط الحمراء، وخرقا للقيم والمواثيق، واستفزازا لشعب البحرين وللشعوب العربية والإسلامية، على حد قولها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *