أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني : عشرات المقبوض عليهم في ميسان وضبط أسلحة وذخائر إثر صولة أمنية جديدة

خلية الاعلام الامني : عشرات المقبوض عليهم في ميسان وضبط أسلحة وذخائر إثر صولة أمنية جديدة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، عن القاء القبض على 53 متهماً بقضايا مختلفة من بينهم 6 متهمين بقضايا إرهابية في محافظة ميسان.

وذكرت الخلية في بيان لها انه “استمراراً لعملياتها في تعزيز الأمن والاستقرار وملاحقة المطلوبين والبحث عن الأسلحة غير المرخصة، تمكنت القطعات الامنية ضمن قيادة عمليات ميسان وخلال عملياتها الجارية في مناطق واحياء وقرى المحافظة، من القاء القبض على 53 متهماً بقضايا مختلفة من بينهم 6 متهمين بقضايا إرهابية، كما ضبطت 57 بندقية متنوعة و11 مسدسا، وضبطت كميات كبيرة من العتاد الخفيف والمتوسط ومخازن بنادق مختلفة”.

واضاف البيان ” وضبطت أيضاً 17 مخالفة و 141 دراجة مختلفة مخالفة، فيما فرضت 475 غرامة مرورية”، موضحاً انه “شملت هذه العمليات العديد من واجبات الدهم والتعقب من قبل القوات الامنية المسنودة بجهد استخباري مكثف”.
ولفت البيان الى ان “هذه العمليات لاقت رضا واستحسان المواطنين الذين اشادوا بالجهود الكبيرة التي تبذلها القطعات الامنية لتأمين مناطق وأحياء هذه المحافظة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *