أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فصيل ” الوية الوعد الحق ” يعلن استهداف منشئات حيوية في ابوظبي والدفاعات الاماراتية تعترف بالهجوم

فصيل ” الوية الوعد الحق ” يعلن استهداف منشئات حيوية في ابوظبي والدفاعات الاماراتية تعترف بالهجوم

اعلن فصيل “ألوية الوعد الحق” تنفيذ الهجوم على العاصمة الإماراتية أبو ظبي بـ4 طائرات مسيرة، فيما اكدت وزارة الدفاع الإماراتية هذا الهجوم زاعمة انها دفاعاتها اسقطت 3 طائرات مسيرة .

وقال فصيل ” الوية الوعد الحق ” في بيان نشر في مواقع التواصل الاجتماعي : إن “أبناء الجزيرة العربية وجهوا ضربة إلى الإمارات، بواسطة أربع طائرات مسيّرة استهدفت منشآت حيوية في أبو ظبي” وأكد البيان أن “الضربات القادمة ستكون أشد وقعا وإيلاما لدولة الإمارات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا “إيلات” و سفينة امريكية .. و ردّنا على “إسرائيل” سيكون عظيماً وكبيراً

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، اليوم الأحد، تنفيذ القوة الصاروخية عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *