أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / صنعاء : طائرات العدوان السعودي الامريكي استهدفت سجنا يضم 3000 أسير

صنعاء : طائرات العدوان السعودي الامريكي استهدفت سجنا يضم 3000 أسير

قالت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في صنعاء إن “غارات العدوان الأمريكي السعودي استهدفت ليلة أمس محيط سجن للأسرى في مبنى قيادة الأمن المركزي يضم أكثر من 3000 أسير”.

وأضافت اللجنة في بيان اليوم الخميس، أن “موقع سجن الأسرى المستهدف معروف مسبقا لدى قوى العدوان وتم إبلاغهم به أكثر من مرة عبر الصليب الأحمر والهيئات الأممية قبل عامين”.
ودعت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى التابعة للحوثيين، الأمم المتحدة ومنظماتها في اليمن إلى “التحرك الجاد لحماية الأسرى واتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة ومساءلة قيادة العدوان عن هذا الاستهداف الاجرامي ٬ مشيرة إلى أن “استهداف سجن الأسرى من قبل طيران العدوان جاء بعد ساعات من زيارة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ٫ وجمل بيان اللجنة دول العدوان المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى وسلامتهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *