أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي : عقد مؤتمر موسع لبحث اتخاذ ثلاث خطوات للقضاء على الخلايا النائمة في ديالى

الحشد الشعبي : عقد مؤتمر موسع لبحث اتخاذ ثلاث خطوات للقضاء على الخلايا النائمة في ديالى

اعلن الحشد الشعبي السبت، عن عقد مؤتمر امني موسع لبحث مستجدات امن ديالى حيث تم الاتفاق على اتخاذ ثلاث خطوات للقضاء على الخلايا النائمة داخل المحافظة.

وقال الناطق باسم محور ديالى صادق الحسيني ،ان” مؤتمر امني موسع عقد في مقر الفرقة الاولى للجيش العراقي في ديالى بحضور قائد القوات البرية في وزارة الدفاع وقادة الاجهزة الامنية من الشرطة والجيش وقيادات محور ديالى في الحشد الشعبي”.
واضاف الاجتماع ركز على ملفات مهمة في ملف امن ديالى وتم التوافق على 3 خطوات لانهاء خلايا داعش الارهابي ابرزها تفعيل الجهد الاستخباري المشترك وسد الفراغات والسعي لعمليات نوعية في عمق المناطق التي تنشط بها خلايا داعش لانهاء اي وجود ها”.
واشار الى ان” المؤتمر سيكون له انعكاسات ايجابية في مشهد ديالى الامني خاصة وان التنسيق المشترك مهم للغاية”.
وتنتشر 6 الوية للحشد الشعبي في ديالى هي تمسك 13 قاطع مهم في الجزء الشمالي والشمالي الشرقي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نتنياهو متجاهلا الفلسطينيين : السلام مع السعودية سينهي الصراع و اليهود باقون هنا

قال رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن السلام مع السعودية سيوصل الصراع العربي – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *