أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد فلسطيني وإصابة آخريْن في اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس

استشهاد فلسطيني وإصابة آخريْن في اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس

استشهد شاب فلسطيني، فجر اليوم الاثنين، وأصيب آخران، خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس (شمالي الضفة الغربية المحتلة).

وأعلنت مصادر طبية داخل مستشفى نابلس التخصصي عن استشهاد جميل محمد الكيال (31 عاما) بعد مدة قصيرة من نقله إلى المستشفى، ووصفت إصابته بالحرجة كونها بالمنطقة العلوية من جسده.
كما قال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل إن الكيال استشهد عقب إصابته بالرصاص الحي في رأسه.
وأضاف جبريل أن شابين آخرين أُصيبا جراء دهسهما بسيارة عسكرية إسرائيلية.
وأظهرت تسجيلات مصورة ومباشرة، عبر صفحات إخبارية محلية فلسطينية، لحظات وداع الشهيد الكيال في أحد مستشفيات المدينة.
وعادة ما تقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي مدن وبلدات الضفة الغربية، وتعتقل مواطنين بحجة أنهم مطلوبون.
وردا على هذه الجريمة أعلنت الفصائل الفلسطينية بمدينة نابلس إضرابا شاملا اليوم الاثنين يشمل مناحي الحياة كافة، وقالت إن تشييع الشهيد سيكون ظهر اليوم بجنازة عسكرية، ومن ثم مسيرة تشارك بها القوى الوطنية والسياسية وصولا إلى مقبرة المدينة حيث سيوارى الثرى هناك.
وعلى صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشيخ حسن يوسف القيادي بحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، فجر اليوم الاثنين، خلال اقتحامها لبلدة بيتونيا في مدينة رام الله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *