أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العامري : الادلة التي قدمناها للمحكمة الاتحادية فيها الكفاية لالغاء الانتخابات

العامري : الادلة التي قدمناها للمحكمة الاتحادية فيها الكفاية لالغاء الانتخابات

أعلن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الأحد، أن الطعن الذي قدمه التحالف الى المحكمة الاتحادية يوم الخميس الماضي فيه من الادلة الكافية لالغاء نتائج الانتخابات.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للعامري، أن “رئيس تحالف الفتح هادي العامري زار، مساء امس السبت، رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي ورئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي كل على حدة في العاصمة بغداد لمناقشة التطورات السياسية وملف تزوير نتائج الانتخابات”.
وأضاف البيان، أن “العامري والعبادي وعلاوي اكدوا خلال هذه اللقاءات على ضرورة متابعة الطعون في الانتخابات النيابية بالطرق القانونية والقضائية”.
ونقل البيان عن العامري قوله، إن “الطعن الذي قدمه تحالف الفتح الى المحكمة الاتحادية يوم الخميس الماضي فيه من الادلة الكافية لالغاء نتائج الانتخابات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حريق في كنيسة غرب القاهرة يتسبب في وقوع اكثر من اربعين قتيلا وعشرات الاصابات

سقط عشرات القتلى في حريق اندلع بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة غرب العاصمة المصرية، صباح الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *