أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قتل اسرائيلي وثلاثة جرحى في هجوم نفذه فلسطينيان قرب احد ابواب المسجد الاقصى

قتل اسرائيلي وثلاثة جرحى في هجوم نفذه فلسطينيان قرب احد ابواب المسجد الاقصى

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أن 4 أشخاص أصيبوا وتوفي أحدهم في وقت لاحق، بعملية هجوم مسلح وقعت قرب أحد أبواب المسجد الأقصى بالقدس القديمة صباح اليوم الأحد.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنه حوالي الساعة 9:00 صباح اليوم “نفذ مسلح بسلاح من نوع باريتا، عملية إطلاق نار في البلدة القديمة في القدس”.
وأضاف البيان، أن إطلاق النار أسفر عن إصابة مدنيين بجروح خطيرة، وفق مصادر طبية، نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإصابة شرطيين آخرين بجروح طفيفة.
وأكد البيان أن أفراد قوات الشرطة وحرس الحدود “ردوا باطلاق النار” على المهاجم وقاموا “بتحييده”.
وفي وقت لاحق أكد مسؤول بالمستشفى أن أحد الجرحى توفي متأثرا بجروحه.
وفي تقارير أولية، ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” أن الهجوم نفذه شخصان أحدهما يحمل سلاحا ناريا والآخر سكينا، مشيرة إلى ان المهاجم المسلح بسكين لا يزال طليقا.
ووفق شهود عيان بفن منفذ العملية ارتدى ملابس يهودي متدين وكان مسلحا ويلبس درعا واقيا من الرصاص، موضحة أنه كان يحمل رشاشا معه .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *