أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ضبط صواريخ وعبوات ناسفة واسلحة متنوعة مخفية في صحراء الانبار في عملية نوعية بناء على معلومات استخباراتية

ضبط صواريخ وعبوات ناسفة واسلحة متنوعة مخفية في صحراء الانبار في عملية نوعية بناء على معلومات استخباراتية

اعلن مصدر امني في محافظة الانبار ، الجمعة، انه وبناء على معلومات استخباراتية ٫ اقتحمت القوات الامنية مناطق صحراء الانبار الغربية بحثا عن خلايا مجرمي “داعش” وبحثا عن اسلحة من بينها صواريخ وعبوات ناسفة في المناطق المستهدفة .

وذكر المصدر ان ” القوات الامنية اقتحمت مناطق صحراء قضاء حديثة غربي الانبار ، على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود بقايا لخلايا مجرمي داعش في المناطق المستهدفة”.
واضاف، ان” العملية اسفرت عن الاستيلاء على صواريخ وعبوات ناسفة واسلحة متنوعة”، مبينا ان” القوات الامنية شرعت بعمليات تمشيط واسعة النطاق للمناطق المستهدفة التي تتميز بتضاريس معقدة يستخدمها عناصر التنظيم الاجرامي في عمليات الاختفاء”.
واوضح المصدر، ان” عملية الاقتحام جاءت على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بوجود اسلحة مطمورة تحت الارض من مخلفات مجرمي داعش”، مؤكدا ان” فرقة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول الاسلحة المضبوطة دون وقوع اي اصابات بشرية او مادية في صفوف منتسبي القوات الامنية “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *