أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عشائر الدجيل بمشاركة قوات الجيش تقتل وتجرح عشارت الاهاربيين من داعش وحلفائهم من فلول البعث

عشائر الدجيل بمشاركة قوات الجيش تقتل وتجرح عشارت الاهاربيين من داعش وحلفائهم من فلول البعث

اعلنت اذاعة صوت العراق ” نقلا عن مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن العشرات من عناصر تنظيم “داعش” الارهابي قتلوا وجرحوا بعد إحباط ثاني هجوم على قضاء الدجيل جنوب تكريت خلال أقل من 24 ساعة، فيما قم ارهابيو داعش وبقايا البعث ، بتفجير عشرات المنازل العائدة لمنتسبي الأجهزة الأمنية في بعض أطراف القضاء.

وذكر تقرير لاذاعة صوت العراق ، ” ان ابناء عشائر الدجيل تمكنوا، اليوم الاثنين، من احباط هجوم جديد لتنظيم داعش الارهابي على القضاء (120 كم جنوب تكريت) من ناحية يثرب بعد اقل من 24 ساعة من احباط هجوم من اربعة محاور على القضاء، ما أسفر عن مقتل واصابة العشرات من عناصر التنظيمالوهابي الارخابي “.
وقال التقرير : “أن ارهابيي داعش قاموا بتفجير عشرات المنازل العائدة لمنتسبي الاجهزة الامنية في بعض أطراف القضاء الواقعة تحت سيطرتهم”.
وكان مصدر أمني في صلاح الدين قد كشف لقناة الانوار 2 ، أمس الأحد (21 أيلول 2014)، بأن العشرات من مسلحي تنظيم داعش الارهابي قتلوا وأصيبوا اثناء صد هجوم من أربعة محاور على قضاء الدجيل جنوب تكريت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *