أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نقابة الاطباء العراقية تعلن انسحابها من المشاركة في مؤتمر طبي في الامارات بعدما علمت يوجود مشاركة اسرائيلية فيه

نقابة الاطباء العراقية تعلن انسحابها من المشاركة في مؤتمر طبي في الامارات بعدما علمت يوجود مشاركة اسرائيلية فيه

اصدرت نقابة الاطباء العراقية بيانا اعلنت فيه انسحابها من المشاركة في مؤتمر طبي في الامارات بعدما علمت يوجود مشاركة اسرائيلية فيه

وجاء في بيان صادر عن نقيب الاطباء جاسم العزاوي : أن نقابة اطباء العراق المركز العام و فروع النقابة كافة في محافظات العراق اطلعت على مشروع عقد مؤتمر علمي في دولة الإمارات العربية (دبي) حول صحة المرأة قبل نهاية العام الحالي، وتبين كون المحاضر من تل أبيب”.
ووفقا لما تقدم أعلنت النقابة “موقفها بعدم المشاركة في هذا المؤتمر”، داعية “الزميلات والزملاء تجنب اي شكل من أشكال المشاركة”.
وكان مجلس القضاء الاعلى العراقي أعلن قبل يومين عن إصدار مذكرات قبض بحق مشاركين في مؤتمر “السلام والاسترداد” الذي اقيم في اربيل، يوم الجمعة 24 ايلول الجاري.
سبقتها ردود فعل وتصريحات رافضة لهذا المؤتمر من قبل جهات حكومية عراقية رفيعة وقادة احزاب، منددة بالمؤتمر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاحتلال الاسرائيل ينفذ عدوانا على على بلدة الحميدية جنوبي طرطوس قي سوريا

أفادت الوكالة السورية للأنباء “سانا” بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ صباح اليوم السبت، عدوانا جويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *