أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ” مشيمع ؛ ابرز قادة المعارضة السياسية في البحرين يرفض عفوا مشروطا من النظام الحاكم واصفا الشروط بـ”المذلة”.

” مشيمع ؛ ابرز قادة المعارضة السياسية في البحرين يرفض عفوا مشروطا من النظام الحاكم واصفا الشروط بـ”المذلة”.

في رسالة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان اية مباركة “رَبِّ ٱلسِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِيۤ إِلَيْهِ”، شدد ابرز قادة المعارضة البحرانية حسن مشيمع على رفضه “التنازل عن أي من حقوقه الأساسية أو القبول بشروط مسبقة مقابل الإفراج عنه” رغم تدهور صحته ورفض النظام الخليفي توفير العلاج له حيث يعاني من مرض السرطان .


واستعرض القيادي المعارض لنظام ال خليفة في الرسالة التي نشرتها عائلته تفاصيل موقفه من العرض الذي قدم له من قبل النظام الخليفي الحاكم في البحرين بقوة الحدزيد والنار . وأوضح مشميع الذي يقبع في السجن منذ عقد من الزمن أن “ما يتعرض له محنة كبيرة، لكن الأمر هان عليه بالصبر، كما هو شأن الاخرين من إخوانه المعتقلين”.
وأكد أنه من هذا المنطلق وبوضوح تام، يعلن أنه “إن خُيِّر بين حرية مكبلة وذليلة ومشروطة، أو البقاء في السجن، فالأفضل الأخير”.
ويأتي هذا الموقف ليؤكد تفاصيل كشفتها عائلة مشيمع من أنه يرفض عفوا ملكيا مشروطا، ويؤكد على حقه بالحصول على الحرية من دون قيد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *