أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / مصدر امني في اقليم كردستان يؤكد اطلاق صواريخ كاتبوشا الى قرى غير ماهولة جنوب غربي اربيل

مصدر امني في اقليم كردستان يؤكد اطلاق صواريخ كاتبوشا الى قرى غير ماهولة جنوب غربي اربيل

أفاد مسؤول امني في اقليم كردستان الثلاثاء، بسقوط صواريخ ضمن حدود ناحية قوشتبة التابعة لقضاء بنصلاوة جنوب غربي محافظة أربيل.

وقال مدير ناحية قوشتبة ستار آغا عمر، إن صواريخ من نوع كاتيوشا، أطلقها مجهولون، سقطت في مناطق غير مأهولة على مقربة من أربع قرى في الناحية.
وأوضح أن القذائف سقطت في محيط قرى دولبكرة ودولزة وعلياوة وتتراوة، مشيراً إلى أن قوات الأمن الداخلي (الاسايش) تحقق في الواقعة.
ورجح ستار عمر إطلاق الصواريخ من قضاء الدبس التابع لمحافظة كركوك، منوهاً إلى عدم وقوع خسائر بشرية أو مادية جراء القصف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *