أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي يكشف : نمتلك طائرات مسيرة يصل مداها إلى 7000 كم

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي يكشف : نمتلك طائرات مسيرة يصل مداها إلى 7000 كم

كشف القائد العام لحرس الثورة الإسبلامية اللواء حسين سلامي، عن امتلاك حرس الثورة الاسلامية طائرات مسيرة يصل مداها إلى 7000 كم ٫ مؤكدا أن ايران قررت أن تكون من بين الدول الأولى بالعالم في هذا المجال.

وقال اللواء سلامي : ان ايران باتت نمتلك طائرات مسيرة بمدى 7 آلاف كيلو متر ويمكنها الهبوط في أي مكان، وفي السابق كان أكبر مدى لطائرة “شاهد 171″ المسيرة 4400 كيلومتر”.
واكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية : “نحن رجال الميادين الصعبة، ونقول للعالم كله إننا لن نغادر الميدان، ونعلم أننا في النهاية سنكسر كل أسوار الحصار الصعبة بواسطة التدابير التقنية والعلمية”.
على صعيد اخر ٫ اعلن اللواء حسين سلامي : إن بلاده مستعدة لتقديم اللقاح ضد فيروس كورونا للولايات المتحدة الأمريكية، إذا كانت تعاني من نقص في اللقاح.
وأضاف قائد الحرس الثوري في تصريحات صحفية، اليوم الأحد: “نعد الأمريكيين بالتوصل إلى إنتاج كل ما يفرضون الحظر عليه، ومن ثم تقديمه لهم”.
وأقيمت صباح اليوم الأحد، بحضور قائد الحرس الثوري الإيراني مراسم لإزاحة الستار عن لقاح “نورا” الذي صنعته جامعة بقية الله “عج” للعلوم الطبية التابعة للحرس الثوري، وبدء الدراسات السريرية على هذا اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *