أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف : الانتخابات فرصة كبيرة بالنسبة للشعب لتغيير ادارة البلاد.

رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف : الانتخابات فرصة كبيرة بالنسبة للشعب لتغيير ادارة البلاد.

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف خلال الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الايرانية في دورتها الثالثة عشر : ان الانتخابات فرصة كبيرة بالنسبة للشعب لتغيير ادارة البلاد.

واضاف: من واجب شعبنا اتخاذ قرارات دقيقة لأنهم هم من يقررون مصير إدارة البلاد لأربع سنوات وكذلك المجالس البلدية، ومن واجبنا في مجلس الشورى الاسلامي أن نتابع ونراقب مطالب الناس وبرامج الحكومة المستقبلية وأداء المجالس البلدية، حتى لا يشعر الشعب أن المطالب والوعود لم تتحقق.
واعرب رئيس البرلمان الايراني عن امله في ان تتعاون الحكومة المقبلة مع السلطتين المقننة والقضائية لحل قضايا البلاد وتحسين الاوضاع الراهنة.
وتابع قاليباف: الحل ليس بمقاطعة صندوق الاقتراع، انما الحل يكمن في المشاركة في الانتخابات، والانتخابات جيدة لحل المشاكل من خلال تغيير إدارة البلاد التي هي السبب الرئيسي للمشاكل وليس نقص الامكانيات والتخصيصات.
واعرب رئيس مجلس الشورى الاسلامي عن اعتقاده بامكانية إرساء الاستقرار في البلاد من خلال تنفيذ خطة خمسية للتنمية.
وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في عموم ايران عند الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي اليوم الجمعة للبدء بعملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية في دورتها الثالثة عشرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكاظمي يلتقي ماكغورك مبعوث البيت الابيض ويبحث معه الانسحاب المستقبلي للقوات الامريكية

التقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الخميس مبعوث البيت الأبيض للشرق الأوسط بريت ماكغورك الخميس واكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *