أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / ارتفاع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 103 شهداء

ارتفاع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 103 شهداء

اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 103 شهداء .

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها: “إن الحصيلة الإجمالية لضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وصلت إلى 103، من بينهم 27 طفلاً و11 سيدة و580 إصابة بجراح مختلفة”.
وسجل قطاع غزة منذ ساعات صباح الخميس، 37 قتيلاً خلال اليوم الأول من أيام عيد الفطر .
يذكر ان جيش الاحتلال الإسرائيلي كثف منذ ساعات مساء الخميس، غاراته على قطاع غزة مستهدفا الاحباء والمنازل والشقق السكنية، حيث شن عشرات الغارات على القطاع، فيما دخلت المدفعية الثقيلة على خط قصف غزة، حيث أطلقت عشرات القذائف صوب مناطق أحياء الزيتون والشجاعية إلى الشرق من مدينة غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر للمدنيين … 149 شهيداً و300 جريح خلال الساعات الـ24 الماضية.

أفادت وزارة الصحة في غزة، اليوم الجمعة، بأنّ الاحتلال ارتكب 13 مجزرة ضد العائلات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *