أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / اية الله قاسم : الشعب البحراني لن يشارك في انتخابات والشعب يحتاج امن النفس والعرض والمال والدين

اية الله قاسم : الشعب البحراني لن يشارك في انتخابات والشعب يحتاج امن النفس والعرض والمال والدين

اكد الوعيم الديني المعارض آية الله الشيخ عيسى قاسم ، ان الشعب لن يشارك في انتخابات تضفي الشرعية القانونية وتسفر عن إيصال الموالاة والمتسلقين الى السلطة، مؤكدا ان الشعب البحراني يحتاج الى امن النفس والعرض والمال والدين .

وقال اية الله الشيخ قاسم في خطبة صلاة الجمعة في جامع الامام الصادق (عليه السلام) إن “مطالبة هذا الشعب بالحقوق مطالبة شاملة لكل حق من حقوق الشعوب، وما أكثر حقوق الشعوب على حكوماتها. وأول هذه الحقوق ألا تفرض عليه حكومة قسرا، وألا يكون اهمال من السياسة لإرادته، وألا تتنكر لإنتمائه ودينه وقيمه، وألا يقاد قود العبيد إلى حيث يريد له الحاكمون، ولا يساس بالعصا كما يساس العبيد المستضعفون من قبل الأسياد الظلمة”.
وأضاف آية الله قاسم أن “الأمن الذي يحتاجه هذا الشعب وكل الشعوب الأخرى هو أمن نفس وعرض ومال وأمن دين وحرية وكرامة، أمن لقمة وكسوة ومأوى، وصحة وعلاج، أمن حاضر ومستقبل، وعلى أهمية الأمن المادي لكل ماله من مجال إلا انه لا يكفي أبداً عن أمن الدين والشرف والحرية والكرامة. وكل الأمن لا يتم له وجود ولا ينحفظ إذا لم يكن عدل وقيم إنسانية كريمة ودين قويم، وحكومة صالحة، وسياسة رشيدة مهتدية بهدى الله، سائرة على منهجه القويم، تحترم الخالق العظيم وتخشاه وتتجه بالناس إليه، وتحتكم في علاقاتها وحركتها لشريعته، ومن احترامها لله تحترم عباده”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *