أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / أعلنت قيادة شرطة كربلاء القبض على قاتل العائلة في قضاء الحر

أعلنت قيادة شرطة كربلاء القبض على قاتل العائلة في قضاء الحر

أعلنت قيادة شرطة كربلاء القبض على قاتل اربعة اشخاص من عائلة واحدة في قضاء الحر.

وذكر بيان لشرطة كربلاء ان مفارز من قسم شرطة الأقضية ومركز شرطة الحر تمكنت من القاء القبض على القاتل الذي تسبب بقتل أربعة اشخاص من عائلة واحدة تربطهم به علاقة عائلية قبل أيام”.
وأضاف البيان “تمكنت المفارز الأمنية المشتركة من نصب كمين محكم في قضاء الحر وتمت السيطرة على المتهم بعملية أمنية متميزة”.
يذكر أن جريمة مروعة حصلت قبل أيام في قضاء الحر بكربلاء ادت الى مقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة مع إصابة رجل وامرأة من نفس العائلة على يد متهم تربطه بهم علاقة عائلية وقالم القانل بفتلهم بسلاح رشاش وبدم بارد وكان يستبدل خزان الرصاص كلما نفذ الرصاص منه. .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عادل عبد المهدي : الحشد الشعبي ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي

أكد رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، الاحد، أن ركن اساس من اركان امننا الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *