أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مسؤول عسكري سوري : الحريق في ناقلة النفط قبالة سواحل بانياس لم يكن ناجما عن هجوم بطائرة مسيرة

مسؤول عسكري سوري : الحريق في ناقلة النفط قبالة سواحل بانياس لم يكن ناجما عن هجوم بطائرة مسيرة

كذّب مسؤول عسكري سوري التقارير التي تناقلتها وكالات الانباء ووسائل اعلام عربية واجنبية حول وقوع هجوم على ناقلة نفط كانت تقف قبالة ساحل بانياس السوري بطائرة مسيرة كما نفى ان تكون ناقلة النفط ايرانية مؤكدا انها سورية .

وكذب المسؤول العسكري السوري حصول أية عمليات عسكرية ضد حاملة النفط المتضررة، وأضاف في اتصال اجراه معه ” موقع نور نيوز الايراني ” : انه من خلال اكمال عمليات التحقيق الفني والتحريات، نصحح الخبر الذي تم نشره سابقاً من الجهات الرسمية.
واكد المسؤول العسكير السوري ٬ بأن الحادث الذي وقع لحاملة النفط التي تملكها الدولة السورية كان بسبب اهمال وعدم رعاية شروط الأمان حين انجاز عمليات اللحام أثناء تفريغ الحاملة ٫ موضحا بأن ثلاثة من العاملين على سطح السفينة كانوا يقومون بعمليات لحام وصيانه اصيبوا بحروق في الحادث.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع اليمني يتوعد برد مزلزل لأي تصعيد من قوى العدوان

تفقد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أحوال منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة المرابطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *