أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / صحيفة هاآرتس الاسرائيلية : خطوات إسرائيل الأخيرة لمواجهة إيران فشلت

صحيفة هاآرتس الاسرائيلية : خطوات إسرائيل الأخيرة لمواجهة إيران فشلت

ذكرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية، مساء السبت، أن خطوات “إسرائيل” الأخيرة لمواجهة إيران فشلت.

وأكدت الصحيفة، أن “إسرائيل” تستعد لإطلاق حملة دبلوماسية وأخرى أمنية ضد إيران، وهو ما يقوم به الوفد الإسرائيلي، رفيع المستوى، إلى العاصمة الأمريكية، واشنطن، حاليا، بقيادة رئيس جهاز الموساد، ورئيس مجلس الأمن القومي، وشخصيات عسكرية أخرى.
وأشارت الصحيفة العبرية على موقعها الإلكتروني إلى أن تلك الزيارة ستكون المحاولة الإسرائيلية الأخيرة للتأثير على الموقف الأمريكي الخاص بالمفاوضات الجارية بين القوى العالمية وإيران، والتي تجرى في فيينا، لافتة إلى أن تلك المحاولات لا تملك فرصا جيدة للنجاح، ومن المرجح أن تبوء بالفشل.
وأوضحت الصحيفة أن الجهود الإسرائيلية الأخيرة كلها، والتي تدفع من خلالها بمحاولة إقناع إدارة الرئيس جو بايدن، بالعدول عن محاولة إحياء الاتفاق النووي مع إيران من جديد، لن تجدي نفعا.
وأفادت الصحيفة بأن “إسرائيل” ستعمد، قدر الإمكان، على الدفع بإجراء تعديلات على الاتفاق النووي، خاصة ما يتعلق بمراجعة رفع القيود المفروضة على المشروع النووي الإيراني بعد عقد، وتعزيز المراقبة والسيطرة الدولية على الأبحاث والتطوير، وتخصيب اليورانيوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *