أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الخارجية الايراني ظريف يصف رئيس وزراء بريطانيا بالمنافق

وزير الخارجية الايراني ظريف يصف رئيس وزراء بريطانيا بالمنافق

وصف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف رئيس الوزراء البريطاني جونسون ب ” المنافق ” وذللك ردا على مخاوف رئيس الوزراء البريطاني بشأن برنامج إيران النووي ، قائلاً إن هذا القلق جاء في نفس اليوم الذي أعلنت فيه لندن أنها تطور ترسانتها النووية.

وكتب ظريف في تغريدته على تويتر ان “بوريس جونسون اعرب بنفاق كامل عن قلقه من انتاج ايران سلاحا نوويا وياتي هذا القلق دقيقا في نفس اليوم الذي اعلنت فيه بلاده بانها أن بلاده ستزيد ترسانتها من الأسلحة النووية.”
وتابع وزير الخارجية الإيراني في تغريدته على تويتر “على عكس بريطانيا وحلفائها ، إيران تؤمن بأن الأسلحة النووية وجميع أسلحة الدمار الشامل وحشية ويجب تدميرها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *