أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الحرب الاسرائيلي يصف نتيناهو ب ” الحثالة “

وزير الحرب الاسرائيلي يصف نتيناهو ب ” الحثالة “

وصف وزير حرب الكيان الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الثلاثاء، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بـ”الزبالة، حسب ما ذكر موقع “كيبا” العبري.

وقال غانتس: “لو لم أوافق على المشاركة في الحكومة وتولي وزارة الحرب لما تمكن هذا ” الحثالة ” من تشكيلها والوصول إلى ما وصل إليه”.
وفي السياق نفسه، هاجم بيني غانتس، زعيم المعارضة، يائير لبيد ٫ رئيس حزب “يش عتيد/ يوجد مستقبل”، ، حيث زعم أنه يريد اغتياله أو القضاء عليه، بدعوى أنه يريد القضاء على أي بديل، ومن ثم فإن غانتس لن يتركه يفعل ذلك.
يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي سيدخل في الثالث والعشرين من مارس/ آذار الجاري، انتخابات جديدة للكنيست.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *