أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / محكمة اسرائيلية تجبر ” نتيناهو ” على حضور جلسة محاكمته بقضايا فساد ورشى وخيانة الامة

محكمة اسرائيلية تجبر ” نتيناهو ” على حضور جلسة محاكمته بقضايا فساد ورشى وخيانة الامة

عقدت المحكمة المركزية في الكيان الإسرائيلي جلسة محاكمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو المتهم بقضايا فساد ورشى وخيانة الأمانة، وأجبرت المحكمة نتنياهو على الحضور إلى قاعتها لتنفيذ قرار قضائي.

وسط إجراءات أمنية مشددة وعلى وقع تظاهرات تطالب بإزاحته عن سدة الحكم في الكيان بدأت المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس جلسات محاكمة رئيس حكومة الاحتلال بينامين نتنياهو بشأن لوائح الاتهام في ملفات الفساد المعروفة بملف 1000 و2000 و4000 التي تحوي في ثناياها اتهامات موجهة إلى نتنياهو وإلى عدد من رجال الأعمال الإسرائيليين بالرشوة والفساد وخيانة الأمانة.
بعد عشرين دقيقة فقط من بدء المحاكمة تنفيذا لقرار قضائي أجبره على الحضور.. غادر نتنياهو مبنى المحكمة بالقدس المحتلة ليواصل طاقم محاميه تقديم الدفاع عنه فيما وضعت المحكمة جدولا زمنيا للاستماع إلى شهادات الشهود والمتهمين بالقضايا المنظورة أمامها.
محاكمة نتنياهو تنطلق قبل نحو شهر ونصف الشهر من الانتخابات العامة في كيان الاحتلال.. فهل سيبقى مرتش فاسد رئيسا لحكومة وزعيما للحزب الأكبر في الكيان الذي يحاكم لأول مرة جنائيا رئيس وزراء على رأس عمله؟!

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *