أخبار عاجلة

تظاهر المئات في شوارع العاصمة الدنماركية كوبنهاغن احتجاجا على إجراءات مكافحة فيروس كورونا التي اتخذتها الحكومة، بما فيها “جواز” كورونا الذي يتم التخطيط له.

ونظمت مجموعة “Men in Black” الناشطة على موقع “فيسبوك” التظاهرة. واجتمع المحتجون أمام البرلمان لدعم “حرية الاختيار” المتعلقة بتلقي اللقاح المضاد لكورونا، والتنديد بـ”الإكراه” و “دكتاتورية” احتواء فيروس كورونا في الدنمارك.
وهدفت المظاهرة التي شارك فيها الأطفال وسط البرد القارس بشكل خاص إلى الاحتجاج على “جواز كورونا”، الذي أعلن عنه وزير المالية الدنماركي مورتن بويدسكوف يوم الخميس الماضي.
وتعتبر مجموعة “Men in Black” أن “إنشاء جواز السفر هذا يلزم المواطنين بالتطعيم ضد كورونا، وبالتالي تقييد إضافي للحريات الفردية.
وسار المتظاهرون بالمشاعل وسط كوبنهاغن هاتفين “كفى!” أو “الحرية للدنمارك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *