أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة نيويورك تايمز تكشف عن شبكة قرصنة إلكترونية تضم أعضاء سابقين في وكالة الأمن القومي الأميركية، بهدف التجسس على قطر”.

صحيفة نيويورك تايمز تكشف عن شبكة قرصنة إلكترونية تضم أعضاء سابقين في وكالة الأمن القومي الأميركية، بهدف التجسس على قطر”.

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، عن تاسيس الإمارات شبكة قرصنة إلكترونية تضم أعضاء سابقين في وكالة الأمن القومي الأميركية، بهدف التجسس على قطر”.

وذكرت الصحيفة، أن حكومة أبوظبي “عرضت رواتب مالية عالية وحياة فاخرة على أعضاء الشبكة التي أسستها عام 2014 بهدف تنفيذ أنشطة استخباراتية وتجسس على قطر”.
وأفادت النيويورك تايمز بأن “الشبكة استهدفت العائلة الحاكمة في قطر، ومسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”، مشيرة أن “أعضاء الشبكة رصدوا أحيانا رسائل إلكترونية لشخصيات أمريكية رفيعة المستوى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *